تأسيس الموقع الرّسميّ لشهداء ثورة روج آفا

  • 20 كانون الأوّل 2018 | تصريحات صحفيه

إلى الإعلام والرأي العام

 

بهدف التعريف بشهداء ثورة روج آفا والأبطال الفدائيّين الذين استشهدوا في معارك تحرير روج آفا وشمال سوريّا، نقدّم لشعبنا الموقع الرّسميّ لشهداء ثورة روج آفا.

 

الحرب في مناطقنا والتي مرّت عليها 7 أعوام، وصلت لمرحلة بناء أسلوب حياة ونظام جديد لشعب روج آفا. ومنذ تحرير مدينة كوباني عام 2012 وحتّى الآن، كانت مناطقنا هدفاً للحروب والهجمات الوحشيّة والاستعماريّة بدون توقّف، حيث جُوبهت بمقاومة لا مثيل لها من قبل قوّاتنا. ونتيجة لهذا النضال العظيم، فإنّ هذه المرحلة التي وصلنا إليها الآن من أجل البحث عن الحياة الحرّة في كردستان وسوريّا وجميع دول الجوار؛ أصبحت قوّاتنا مصدراً للأمل. وبدون شكّ الحرّيّة التي يعيشها شعبنا في هذا الجزء من كردستان، هي نتيجة لعمل وتضحيات ودماء شهدائنا.

 

ونحن العاملين في المركز الإعلاميّ لوحدات حماية الشعب، عندما نقوم بسرد وكتابة قصص هؤلاء الشهداء؛ نحمل على عاتقنا مسؤوليّة وواجباً عظيماً اتّجاههم. وعلى هذا الأساس، وبهدف التعريف بهؤلاء الأبطال الذين استشهدوا في حماية مكتسبات الشعب والثّورة، نقدّم لكم هذا الموقع www.sehidrojava.info  .

 

وهو مركز غنيّ يستطيع فيه كلّ شخص التعرّف على شهداء ثورة روج آفا وأرشيف جميع شهداء وحدات حماية الشعب والمرأة وقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة ويجمعهم في مكان واحد.

 

وببداية عملنا نشارك فرحتنا وسعادتنا – حيث نحن مدينون لدماء شهدائنا الأبرار – جميع متابعينا، فهم يستطيعون تقديم نقدهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم لنا، عن طريق إرسال المقالات والفيديوهات والصور لرفاقنا الشهداء، والذين يعرفونهم يستطيعون بزيارة الموقع مشاركتنا في العمل.

 

المركز الإعلاميّ لوحدات حماية الشعب

20 كانون الأوّل 2018