بروح القائد كاركر إيريش سندحر الاحتلال

  • القيادة العامة لوحدات حماية الشعب / 17 آذار 2021 | تصريحات صحفيه

بروح القائد كاركر إيريش سندحر الاحتلال

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب / 17 آذار 2021

بيان الذكرى السنوية لتحرير مدينة كوبانى

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب | ٢٦ كانون الثاني ٢٠٢١

قواتنا لم تهاجم قوات البشمركة ونحترم سيادة اقليم كردستان

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب | ١٧ كانون الاول ٢٠٢٠

بكل احترام نستذكر رفاقنا جيا عفرين و ديار عفرين

المركز الاعلامي لوحدات حماية الشعب YPG 31.08.2020

رسالة تعزية

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG | 21 تموز 2020

استشهاد أحد روّاد ثورة روج آفا وشمال سوريا

القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG | 15 تموز 2020

إلى الإعلام والرأي العام

حافظت ثورة روج آفا على القيم الإنسانية بالقضاء على وحشية مرتزقة داعش، وأهدت الإنسانية القيم الديمقراطية. كذلك تهاجم الدولة التركية المحتلة على الدوام تلك القيم، وتحارب بشكل شامل ثورة غرب كردستان التي أصبحت مثالاً يحتذى به لجميع شعوب العالم، حيث باتت أهداف هذه الهجمات مكشوفة للجميع. إحدى تلك الهجمات حدثت عام 2018 أمام أعين العالم على عفرين.

كانت عفرين على الدوام منطقة غنية بتنوعها الثقافي, اليوم ومع التغيير الديمغرافي الحاصل أصبحت عفرين في مواجهة الإبادة الثقافية. إنّ شعبنا ومقاتليه بقيادة القائد كاركر إيريش قاوموا الاحتلال دون تردد، وأمام تلك الروح الفدائية لم يكن للجيش التركي ومرتزقته إلّا استخدام أحدث التقنيات العسكرية ليحققوا تقدماً.

قاوم الشعب في عفرين بجميع فئاته، من عمر 7 إلى 70 سنة، بريادة وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية الاحتلال التركي دون تردد، وسطروا ملحمةً تاريخيةً. في هذه المقاومة التاريخية وبقيادة الشهيد كاركر ورفاقه وتحت شعار "إمّا النصر أو النصر" أبدوا نضالاً ومقاومةً عظيمة، وأصبحت كل لحظة من هذه المقاومة ملحمةً تاريخية. إنّ هذه الروح القياديّة للقائد كاركر أصبحت روحاً للمقاومة التاريخية للرفاق آفيستا, رزكار, روسيار, إيلان و أرتيش، ولجميع الشهداء الأبطال.

المستقبل الحر لشعبنا ولجميع شعوب الشرق الأوسط في مواجهة خطرٍ كبيرٍ، بسبب أفعال دولة الاحتلال التركي و مرتزقتها. أمام هذه المخاطر، وبروح القائد كاركر إيريش، وتحت شعار (قائد حر, كردستان حرة) نرفع وتيرة النضال، وإنهاء الاحتلال هو هدفنا وأساس خط مقاومتنا. نستذكر في شخص القيادي كاركر إيريش وبكل إجلال جميع شهداء مقاومة العصر في عفرين، ونجدد قسم الحرية مرة أخرى لشعبنا وشهدائنا.

القيادة العامة لوحدات حماية  الشعب / 17 آذار 2021